القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المعلمة الشريرة للكمبيوتر مع كيفية تشغيلها | لعبة scary teacher

 لعبة scary teacher

تحميل لعبة المعلمة الشريرة للكمبيوتر مع كيفية تشغيلها | لعبة scary teacher

لعبة المعلمة الشريرة من الالعاب التي لقيت اعجاب الكثير من الاطفال وعرفت انتشارا كبيرا خلال الفترة الاخيرة، وقصة اللعبة باختصار تدور احداث لعبة scary teacher(المعلمة الشريرة) حول معلمة شريرة تقوم بمعاملة الاطفال معاملة سيئة في المدرسة. حيث تقوم بضربهم واستغلالهم وتخويفهم.

لكن احدى الفتيات تقرر الانتقام من المعلمة عبر وضع الكثير من المقالب والحيل التي تغضب المعلمة بشكل كبير، وهذا هو دورك كلاعب في اللعبة حيث تقوم بالقيام بالعديد من المهام والمراحل التي تتجسد في وضع مقالب وخدع للانتقام من المعلمة بشكل من المتعة واللعبة لا تخلوا من المغامرات الشيقة والمحبذة لدى الاطفال. 

وتدور كل مراحل اللعبة داخل بيت المعلمة الشريرة والذي يتكون من العديد من الغرف وداخل كل غرفة ستجد العديد من الالغاز والصور التي يجب عليك حلها بشكل سريع، وبعد ذلك تقوم بتنفيذ المهام والمقالب المطلوبة منك، لكن خلال هذه المرحلة عليك الحرص الا تكتشف المعلمة الشريرة وجودك بالبيت.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة للكمبيوتر: 

تحميل لعبة scary teacher على الكمبيوتر ليس بالامر الصعب فقط تحتاج لتحميل وتثبيت محاكي اندرويد على حاسوبك وبعد ذلك يمكنك من خلال هذا المحاكي تثبيت العاب وتطبيقات الاندرويد على الحاسوب الخاص بك، ف لعبة المعلمة الشريرة متاحة في الهواتف مسبقا سواء الاندرويد او الايفون ولسيت متاحة لاجهزة الكمبيوتر لكن يمكنك تشغيلها عن طريق المحاكي.

خطوات تحميل لعبة scary teacher على الكمبيوتر:

1. تقوم بتحميل محاكي اندرويد ووبهذا الموضوع سنعتمد على محاكي LeapDroid، يمكنك تحميله من هنا. لانه محاكي سريع ولا يتطلب مواصفات كبيرة للحاسوب لتشغيله.
للاشارة فقط يمكنك تحميل أي محاكي آخر حسب رغبتك ويمكنك مراجعة موضوع في مدونتنا لاختيار المحاكي الذي يناسبك. او اختيار محاكي آخر يتناسب مع مواصفات جهاز الحاسوب الخاص بك.

أفضل 5 محاكيات لتشغيل ألعاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

2. بعد تحميل المحاكي تقوم بتشغيله وانتظار اكتمال التحميل كما في الصورة أسفل 👇.
3. بعد اكتمال تحميل المحاكي يظهر لك كما في الصورة أسفل 👇. تقوم بالضغط على install now لتثبيت المحاكي على الحاسوب.
4. هنا وبعد اكتمال مرحلة التثبيت تظهر لك واجهة كما في الصورة اسفل👇، تقوم بالضغط على موافقة (I Agree).
5. هنا تقوم باختيار مكان تثبيت المحاكي أو تتركها كما هي وتضغط على بدئ التثبيت(Star Instalation) كما هو مشار اليه في الصورة بالاسفل👇.
6. بعد اكتمال التثبيت لبعض دقائق فقط تظهر لك واجهة المحاكي بهذا الشكل كما في الصورة👇، تقوم بالضغط على ايقونة بلاي ستور.
7. وتظهر لك بهذا الشكل تقوم بالضغط على Existing لادخال بريدك الالكتروني والرقم السري على غوغل بلاي ان كان لديك حساب مسبقا، أو الضغط على New لانشاء حساب جديد على غوغل بلاي. والصورة بالاسفل توضح ذلك👇.
8. هنا بعد الدخول الى حساب غوغل بلاي يظهر لك بهذا الشكل كما في الصورة👇، تقوم بالضغط على ايقونة البحث والمشار اليها بالسهم الاحمر في الصورة وتكتب اسم اللعبة( scary teacher). 
9. وهنا تظهر لك اللعبة كما في الصورة👇، تقوم بالضغط عليها.
10. واخيرا تنتظر تحميل اللعبة كما هو موضح بالصورة اسفل👇، ومبروك عليك تم تحميل لعبة scary teacher على الكمبيوتر بكل سهولة.

أما بخصوص طريقة اللعب على الكمبيوتر فتعتمد على الماوس(الفأرة) والكيبورد(لوحة المفاتيح)، وبهذا نكون قد شرحنا طريقة تحميل لعبة scary teacher على الكبيوتر بالشرح التفصيلي والممل، وهذه بعض الصور من اللعبة.
نتمنى الاستفادة للجميع ولا تنسونا من تعليقاتكم المحفزة ونحن في الاستماع لارائكم واستفساراتكم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات