القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع لربح الروبل على الاطلاق

أفضل موقع لربح الروبل

أفضل موقع لربح الروبل على الاطلاق

ربح الروبل الروسي من الطرق التي ستجدها صادقة في عالم الربح من الانترنيت للمبتدئين، لكن نقصد المواقع التي ستعمل عليها سواء بالضغط على الاعلانات أو انجاز المهام وغيرها وقد شرحنا في موضوع سابق أفضل مواقع لربح الروبل الصادقة والمضمونة، وليس مواقع استثمار الروبل أو تعدين الروبل والتي غالبا ما تكون نصابة وقد تعمل لعدة أيام فقط فأنا شخصيا انصحكم بعدم التعامل معها نهائيا.

وموضوعنا اليوم سيكون على موقع رائع جدا لربح الروبل وستكون أمام عمل حقيقي للربح والكسب من النت كمبتدأ وبدون أي تعقيدات، غالبا ما اشاهد العديد من المبتدئين يلجئون الى طرق غير فعالة بتاتا مثل الربح من التطبيقات والربح من بعض المواقع الغير مجدية وبذلك يضيعون وقتهم وجهدهم دون أي طائل.

ومن بين الاسباب التي تؤدي بالمبتدئين الى التوهان والاخفاق في عالم الربح من النت هو عدم المعرفة وعدم البحث الجيد عن الطرق الحقيقية لربح المال من الانترنيت، صراحة مواقع ربح الروبل لا تغني ابدا لكنها صادقة على الاقل وأفضل بكثير من تضييع الوقت دون فائدة، على الاقل ستتمكن من كسب بعض الدولارات المضمونة حسب عملك وجهدك.

طبعا توجد الطرق الحقيقية للربح من الانترنيت والتي شرحناها أيضا في أحد مواضيعنا لكن معظم المبيتدئين قد لا تكون لديهم الامكانيات للبدئ في احدى هذه المجالات مثل اليوتيوب والتدوين والدروب شيبينج والافيلييت والفري لانس، ونحن طبعا ننصح بشدة باحدى هاته المجالات. لكن كمبتدئ حسب تجربتنا أفضل طريقة لتجمع راس مال للبدء في احدى المجالات التي ذكرناها هي ربح الروبل.

لكن قبل ذلك يجب ان يكون لك حساب في محفظة بايير لسحب ارباحك اليها، فموقع بايير يعتبر من افضل البنوك الالكترونية التي يمكنك التعامل معها كما انها تدعم العديد من العملات منها الروبل والدولار والاورو وغيرها، وكذلك تدعم العملات الرقمية مثل البتكوين والليتكوين وغيرها.

موقع socpublic.com 

أفضل موقع لربح الروبل على الاطلاق

هذا الموقع بعتبر الافضل على الاطلاق لربح الروبل لكن يجب عليك أولا معرفة طريقة العمل عليه وهو بسيط طبعا لكن أغلب المبتدئين يظنون أنه موقع للضغط على الاعلانات فقط ولا يفهمون أن هناك العديد من الطرق للعمل والربح من الموقع وصدقني ستشكرني بعد ذلك:
  • احتياجات العمل في الموقع:
للعمل في الموقع كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك حساب في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك، اليوتيوب، انستغرام، تويتر، vk، ok، تلغرام وغيرها، وطبعا هذه ليست كل احتياجات العمل فالطرق الاخرى للربح من الموقع عديدة ولاتحتاج منك توفر اي شيء مثل التسجيل في المواقع، تحميل تطبيقات، تصويت على منشور، انجاز استبيان وغيرها.
  • طرق العمل في الموقع:
✔انجاز المهام

هذه افضل طريقة للربح من الموقع بكل سهولة فقط كل ما عليك هو الدخول الى المهام واختيار المناسبة لك وطبعا يكون سعر كل مهمة ظاهر لك ويختلف من مهمة لاخرى، ومن بين المهام المطلوبة الاشتراك في مواقع التواصل الاجتماعي، التسجيل في موقع، تحميل تطبيقات والكثير.

زيارة المواقع

زيارة المواقع (الضغط على الاعلانات) معروفة كل ماعليك هو زيارة المواقع التي تظهر أمامك والضغط عليها لزيارتها وانتظار اكتمال العداد وتخطي الكابتشا والحصول على المبلغ.

قراءة النصوص

مثلها مثل الاعلانا كل ماعليك هو الضغط على الاعلان سيظهر امامك نص في بضعة اسطر تقرأه وتجيب على السؤال المقترح من النص والسؤال يكون مرفوقا باختيارات.

زيارة المواقع تلقائيا

مثل الضغط على الاعلانات لكنك هنا تقوم بالضغط مرة واحدة فقط ويتم زيارة المواقع بشكل اوتوماتيكي.

الاختبارات

هنا تقوم باختبار أشياء معينة مثل الاستبيان تماما وليست مهمة أيضا.
  • طرق الدفع:
Webmoney، Yandex money، Payeer
  • الحد الادنى للدفع:
الدفع بالنسبة للمبتدئين في الموقع 2 روبل، وبعد ذلك يرتفع مع ارتفاع مستواك شيئا فشيئا أي لا يمكن لشخص يجني أرباح كبيرة من الموقع ويسحب 2 روبل.

رابط التسجيل في الموقع

خلاصة الموضوع: الموقع رائع جدا لربح الروبل والموقع باللغة الروسية لكن كلنا نترجمه الى اللغة العربية عن طريق اضافة ترجمة غوغل على المتصفح. وكل شيء واضح، الموقع لديه شروحات عديدة على اليوتيوب لكيفية انجاز المهام والعمل عليه، وان احتجت الى أي استفسار فاترك تعليق وسنرد عليك بكل سرور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم انا شخص جديد على موقع socpublic عندي استفسار اذا فتحت vpn روسي وسجلت على الموقع وبعدين صرت اشتغل وانا فاتح ال vpn بينحظر حسابي ولا لا لأن سمعت اذا الشخص كان فاتح VPN روسي بجيه مهمات اكثر وشكرا لك

    ردحذف

إرسال تعليق