القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع تعلم الرسم للمبتدئين خطوة بخطوة | تعلم الرسم من الصفر

أفضل مواقع تعلم الرسم للمبتدئين خطوة بخطوة | تعلم الرسم من الصفر

أفضل 5 مواقع تعلم الرسم للمبتدئين خطوة بخطوة | تعلم الرسم من الصفر

يعتبر الرسم من الامور الرائعة التي قد تملأ وقت فراغنا كما أن الكثير من الاشخاص يبحثون عن كيفية تعليم الرسم، ويعد الرسم أيضا من الهوايات الجيدة والمثيرة للاعجاب، وان كنت ترغب في تعلم الرسم ولديك رغبة فيمكنك ذلك طبعا حيث توجد العديد من الموارد والمواقع التي تقدم لك دروس وكورسات عن كيف تتعلم الرسم، وكذلك تقوم بتعليم الرسم للمبتدئين الكبار أو تعليم الرسم للاطفال

سواء كنت تبحث عن تعلم الرسم باحترافية أو تتطلع إلى تحقيق رغبة أو هواية مثالية، ستجد أفضل الأماكن التالية لتعلم الرسم عبر الإنترنت. تقدم هذه المواقع دورات تدريبية مختلفة لتناسب مختلف احتياجات ورغبات كل المتعلمين. حيث يمكنك من خلال هاته المواقع تعلم الرسم حتى الاحتراف والتي تقدم دروس في تعلم الرسم من الصفر وتعليم الرسم بالخطوات ومن بينها تعلم رسم الأشخاص(تعليم رسم الوجه، تعلم رسم الكاريكاتور، تعليم رسم العين...)، تعلم رسم كارتون، رسم انمي سهل، تعليم الاطفال الرسم، تعليم رسم الطبيعة، تعليم رسم الحيوانات...والكثير والكثير.

1. موقع drawingnow

تعليم الرسم للمبتدئين الكبار

يعتبر موقع drawingnow من أفضل المصادر لتعلم الرسم، وهو موقع بسيط وسهل الاستعمال للمبتدئين، كما يوفر الموقع العديد من الدروس والشروحات حيث يمكنك بكل سهولة الضغط على الصورة أو الرسمة التي تريد أن تتعلمها يقدم لك الموقع شرح بالفيديو عن كيفية الرسم خطوة بخطوة ويقدم لك أيضا شرح بالصور بكل الخطوات. صراحة الموقع رائع ورغم أنه باللغة الانجليزية الا أنه سهل الاستخدام ويمكن لاي شخص استخدامه بكل سهولة.

رابط موقع drawingnow

2. موقع learn-draw

تعلم الرسم من الصفر

learn-draw هو موقع عربي مميز قام بانشاءه مصطفى سعدي، حيث يقوم الموقع بتوفير العديد من الشروحات والدروس في تعلم الرسم، وذلك من خلال مشاهدة فيديوهات وكذلك توضيح الرسم بخطوات عن طريق صور تشرح مراحل انجاز الرسمة خطوة بخطوة. كما يوفر لك أيضا معرفة الادوات المستخدمة في الرسمة.

رابط موقع learn-draw

3. موقع drawspace

تعليم الرسم بالخطوات

من خلال هذا الموقع يمكنك معرفة كيفية الرسم وهو موقع مميز مقدم من طرف بريندا هودنوت، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكنك تعلمها ويمكنك مناقشة أي شيء مع الدعم الجيد في الموقع، هناك دروس وشروحات مجانية ومدفوعة أيضا، لكن يوفر لك الموقع عدد كافي من دروس الرسم المجانية، قد ترغب في تنزيل ملفات PDF التعليمية عالية الجودة والمفصلة مع الرسوم التوضيحية بالخطوات، كما يمكنك أيضا مشاهدتها عبر الإنترنت دون تنزيل.

رابط موقع drawspace

4. موقع artyfactory

كيف تتعلم الرسم

يعد موقع artyfactory أحد أفضل المواقع لتعلم الرسم حيث يقدم العديد من الموارد المجانية عبر الإنترنت لأي شخص يرغب في تعلم كيفية الرسم، كما أن الموقع يوفر لك دروس تعليمية موضحة خطوة بخطوة بالصور، كما أن الموقع يعرض العديد من التصاميم والصور للعديد من الفنانين. 

رابط موقع artyfactory

5. موقع media.academyart

تعليم رسم الوجه

media.academyart هو أحد المواقع المميزة التي توفر لك تعلم الرسم بطريقة رائعة، كل ماعليك فعله هو تثبيت برنامج فلاش على جهازك، لان الموقع يوفر الدروس والشروحات عن طريق فيديوهات توضيحية خطوة بخطوة باللفلاش، وهذا الموقع مفيد جدا لأنه يمكنك من تعلم أساسيات الرسم وخصوصا رسم ملامح الوجه.

رابط موقع media.academyart

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق