القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لتعلم الكتابة على الكيبورد بشكل سريع

أفضل مواقع لتعلم الكتابة على الكيبورد بشكل سريع

أفضل 5 مواقع لتعلم الكتابة على الكيبورد بشكل سريع

ان كنت من مستعملي الحاسوب بشكل يومي ودائم سواء أكنت تستعمل الحاسوب في عملك أو دراستك أو في التدوين أو التواصل أو غيرها من الأعمال، وخصوصا ان كنت جديدا في استعمال الحاسوب فستجد بعض الصعوبات للكتابة على الكيبورد(لوحة المفاتيح)،  فتحتاج فعلا الى أن تتعلم الكتابة على الكيبورد بشكل سريع لربح الوقت واكمال أعمالك في وقت وجيز ودون الشعور بالملل، ولتصبح محترفا في الكتابة على الكيبورد بسرعة فالامر سهل جدا وليس صعبا أبدا، فتعليم الكتابة على الكيبورد بسرعة متاح على العديد من المواقع المختصة في تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بشكل سريع والتي سنقدم لك أفضلها في هذا الموضوع.

10fastfingers.1

تعلم الكتابه على الكيبورد بدون النظر بالعربي

يعتبر موقع 10fastfingers أحد أفضل المواقع في تعليم الكتابة على الكيبورد بسرعة وبشكل مميز حيث يقوم الموقع بتعليمك كيفية استعمال الاصابع في الكتابة، ويمكنك من تعلم الكتابة على لوحة المفاتيح بالكثير من اللغات منها اللغة العربية أيضا، ويوفر الموقع العديد من المميزات منها احتساب الوقت أثناء الكتابة لمعرفة مدى سرعتك وامكانية تحدي اشخاص آخرين في الكتابة. 

رابط موقع 10fastfingers

2.Goodtyping

احتراف الكتابة على الكيبورد

موقع goodtyping يعد من أفضل المواقع وأكثرها شهرة في تعلم الكتابة على الكيبورد بشكل سريع، يمكنك في الموقع الكتابة بالكثير من اللغات ويمكنك من اختيار الكيبورد الذي يناسبك ويكون قريبا من الكيبورد الذي تمتلكه، كما يمكنك الموقع من تعلم الكتابة على الكيبورد من دون الحاجة الى تسجيل في الموقع ومن الافضل طبعا التسجيل في الموقع ليتم حفظ المراتب أو المستويات التي وصلت اليها. 

رابط موقع goodtyping

3.speedtypingonline

موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

speedtypingonline هو أيضا موقع رائع لتعلم الكتابة على الكيبورد بشكل سريع وهو موقع بسيط وسهل الاستخدام، يمكنك الموقع من تعلم الكتابة بسهولة واحترافية ويوفر لك عداد للوقت لاحتساب مدى سرعتك وليونة أصابعك في الكتابة، في بداية التعلم ستجد صعوبة في انجاز المهمة في دقيقة لكن مع مرور الوقت ستصبح محترفا وسريع. وهناك طرق أخرى لتعلم الكتابة أيضا.

رابط موقع speedtypingonline

4.typing

 تعلم الكتابة على الكيبورد بشكل سريع

typing يعتبر من أفضل المواقع المختصة في تعلم الكتابة على الكيبورد بشكل سريع، ويوفر الموقع العديد من المميزات والدروس بشكل مجاني، ومن بين مميزاته هو امكانية الكتابة بشكل مسلي وسهل ويقدم لك أيضا احصائيات لنتائجك التي حققتها. وهو موقع مميز حقا ويستحق التجربة والتعلم عليه.

رابط موقع typing

5.typingclub

تعلم الكتابة على الكيبورد

typingclub هو موقع رائع جدا لتعلم الكتابة على الكيبورد بشكل سريع ويقدم لك الموقع مجموعة رائعة من الاختبارات في شكل مسلي ومتدرج وعلى شكل مراحل، بداية من تعلم وضع الاصابع خلال الكتابة الى تعلم الكتابة دون النظر الى لوحة المفاتيح حتى تصبح محترفا في الكتابة على الكيبورد.

رابط موقع typingclub

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ليابنابلماتءئؤتاءئيببفقصسكمةنابييطخهق09ثسش

    ردحذف
  2. اسوء برنامج و كموقع الكتروني في العالم

    ردحذف

إرسال تعليق