القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع فري لانسر Freelancer

أفضل 5 مواقع فري لانسر Freelancer

إذا كنت مستقلاً تبحث عن عمل ، فربما تعرف مدى استنفاد المهمة. ومع ذلك ، هناك مواقع الويب المستقلة المخصصة لمساعدة المهنيين مثلك في العثور على عمل. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج أفضل المواقع المستقلة على شبكة الإنترنت.

ما هي مواقع الفري لانسر Freelancer؟

مواقع Freelance الإلكترونية عبارة عن منصات ، حيث يقوم كل من يبحث عن عمل وأرباب العمل بنشر عروضهم.

أن تكون فري لانسر Freelancer هو وسيلة ممتازة لتحويل موهبتك أو هوايتك إلى أموال. لديك الحرية في التقديم للمشاريع التي تعجبك فقط أو التي تحظى بالرضا.

إن استخدام هذه المواقع سيساعدك على وضع بداية قوية لحياتك المهنية. سوف يساعدونك في العثور على العملاء الأولين بسهولة وكسب أصحاب العمل الموثوقون على طول الطريق.

أيضا ، يمكنك باستمرار اظهار المهارات الخاصة بك عن طريق أخذ مشاريع مختلفة من مختلف أرباب العمل. في النهاية ، سوف تنمو محفظتك وسيكون هناك الكثير من عروض العمل.

1.موقع Fiverr

موقع Fiverr

يمكن لأصحاب الأعمال الحرة عرض المشاريع الجاهزة للجمهور بحيث يمكن للعملاء المحتملين بسهولة اختيار شخص يثير إبداعه لاهتمامهم. إنه بديل يلغي الحاجة إلى الاتصال بالعمال واحدا تلو الآخر. علاوة على ذلك ، تقدم لك Fiverr دورات تعليمية مجانية لتنمية مهاراتك وتعليمك كيفية الوصول إلى العملاء.

2.موقع Upwork

موقع Upwork

يوفر Upwork أدوات لبدء رحلتك المستقلة  مساحة تعاونية وصانع فواتير مدمج وعملية توظيف شفافة. قد تكون أيضًا قادرًا على العمل مع العديد من العملاء المشهورين ، مثل Microsoft و Airbnb و Dropbox ، إلخ.
على Upwork ستجد مجموعة من أفضل أصحاب الأعمال الحرة والوكالات ، من المطورين ووكالات التطوير إلى المصممين والوكالات الإبداعية وكتاب النصوص ومديري الحملات ووكالات التسويق والمسوقين.

3.موقع Freelancer

موقع Freelancer

Freelancer هو أكبر سوق للتعهيد الجماعي حيث يوجد 38 مليون مستخدم مسجل. لمطابقة هذا الرقم ، هناك الآلاف من الوظائف التي يمكنك اختيارها كعامل مستقل. يمكنك التسجيل هنا مجانًا ومع نشر مئات الوظائف الشاغرة يوميًا.

Freelancer هو أكبر سوق في العالم لحسابهم الخاص والاستعانة بمصادر خارجية من قبل عدد من المستخدمين والمشاريع. نقوم بتوصيل أكثر من 37،998،585 من أصحاب العمل والفري لانسر على مستوى العالم من أكثر من 247 دولة ومنطقة وإقليمًا. من خلال سوقنا ، يمكن لأصحاب العمل التوظيف لحسابهم الخاص للقيام بأعمال في مجالات مثل تطوير البرمجيات والكتابة وإدخال البيانات والتصميم وصولاً إلى الهندسة والعلوم والمبيعات والتسويق والخدمات المحاسبية والقانونية. يتم تداول Freelancer Limited في بورصة الأوراق المالية الأسترالية تحت مؤشر ASX: FLN.

4.موقع Peopleperhour

موقع Peopleperhour

بدأ PeoplePerHour في عام 2007. يحتوي موقع PeoplePerHour على أكثر من 1.5 مليون من الفري لانسر الذين استخدموا خدماتهم. سيكون لكل عامل تصنيف ، وهو ترقية كبيرة. خدمة People Per Hour مجانية للمبتدئين ، لكن المنافسة قد تكون صعبة للغاية. يجب أن تقوم دائمًا بالتحسين وتعيين رسم معقول حتى تكون أكثر عرضة للتعيين.ولقد قام الموقع حتى الآن بتوصيل أكثر من مليون عميل ورجل أعمال مستقلين ودفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لأصحاب الأعمال الحرة.

5.موقع khamsat

موقع khamsat

خمسات khamsat هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات khamsat بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلا مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.

وقد أطلق خمسات khamsat في أغسطس 2010 بواسطة المدون رؤوف شبايك وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011.

 أعلنت شركة حسوب عن شرائها لموقع خمسات khamsat بتاريخ 1/7/2012. خمسات تابع لشركة حسوب، Hsoub Limited مسجّلة في المملكة المتحدة برقم 07571594. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق